سيتم دعوة الضيوف في "مانتي" للذهاب في رحلة تفاعلية إلى بلاد شرق البحر الأبيض المتوسط، حيث يقدم المطعم جميع النكهات المفضلة لمطبخ دول تلك المنطقة وبلمسة من الوصفات التي لا شك أنها ستحصل على إجماع نادر. ويقدم "مانتي" أشهى الأطعمة والوصفات الأصيلة، لإثراء تجربة الضيوف الذين سيغادرون بالتأكيد وفي جعبتهم قصة جميلة يروونها للآخرين.
هو مفهوم متخصص للكبة مصمم ليكون مزوّد الكبة المفضل لديكم في المنزل. لقد نقل "كبة وبس" طلب السوق لهذا النوع من الطعام إلى مستوى آخر من الحفاظ على الجودة كما اعتدنا عليها في بيوتنا، نظراً لأن نضارة المكوّنات تحول قضمتكم الأولى إلى تجربة اجتماعية مريحة، وبالتالي فإن اتقان صناعة الكبة يفتح الآفاق للابتكار والتطوير والتكيّف مع أذواق الضيوف.
70/30 مفهوم يتعلق بـ"الجودة"، إذ أنه يتم فيه إعداد الوجبات بمكوّنات عالية الجودة، مع الاهتمام الوثيق والخاص بكل التفاصيل لضمان أعلى جودة. وتسمح المرونة التي يتمتع بها 70/30 بمواكبة كل الاتجاهات الدولية أو المحلية، وتقديم وجبات مبتكرة وقابلة للتكييف لتلبية أي احتياجات أو طلبات، وتقديم قوائم مخصصة للأفراد أو الجماعات.
كان مطعم "ألميَاس" الأول من نوعه في الكويت، وهو أحد الامتيازات التي لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، وأشهرها في نيويورك. يقدم المطعم المأكولات اللبنانية والأرمنية بطريقة مميزة، ويعد من المطاعم الرائدة في الكويت، حيث يقع في منطقة البدع ويتسع لما يصل إلى 300 ضيف. ويهدف المطعم إلى جعل ضيوفه يستمتعون بالنكهات والروائح ذات الطابع المنزلي للمأكولات الشهية الطازجة، كما يحتضن ضيوفه بأسلوب مميّز وجودة رائعة ومثالية باستمرار، يتم توفيرها من خلال جهد يبذله فريق مختار بعناية لتقديم مزيج من الطعام الشهي والموقع الجذاب والراقي.
نوفر وجبات صحية عالية الجودة تساعد في التحكم بالوزن والعلاجات الطبية. إنه أول مفهوم من نوعه يتم إطلاقه بمنطقة الشرق الأوسط. وقد نجح الامتياز الذي بدأ من لبنان بالتمدد إلى المنطقة في مهمة تتجاوز مفهوم فقدان الوزن، لتصل إلى مساعدة مجتمعات المنطقة على التمتع بأسلوب حياة أفضل. وتقدم مطابخ "دايت سنتر" أكثر من 5 ملايين وجبة سنوياً.